ذاكرة البيان

أطفال روضة الخران يزورون قرية سهيلة لخدمة البيئة

ت + ت - الحجم الطبيعي

خرج أطفال روضة «الخران» في رأس الخيمة برفقة اختصاصيتين ومعلمة وممرضة في زيارة عمل ميدانية تهدف إلى خدمة البيئة في قرية سهيلة.

 

وتحقيقاً لهذه الخدمة حمل أطفال الروضة بأياديهم مجموعة وسائل تستخدم في مكافحة الآفات الضارة بالبيئة وملصقات إرشادية، قدموها كهدايا للأسر التي تقطن قرية سهيلة.

1989/03/12

 

تعاون صحي بين أبوظبي وروتردام

وقع معالي حمد المدفع وزير الصحة، بمقر الوزارة في دبي، اتفاقية تعاون صحي بين مستشفى جامعة روتردام الهولندية ومستشفى المفرق في أبوظبي.

حيث تم الاتفاق على التعاون في مجالات جراحة القلب، وتدريب الأطباء الجدد. كما تم الاتفاق في مجال الأطراف الصناعية وخدمات الطوارئ والإسعاف.

1989/03/08

 

مبروك وإلى الأمام

خلود محمد المزروعي 12 سنة نجحت بتفوق في الصف السادس ونقلت إلى الصف الأول إعدادي في مدرسة ديرة الابتدائية، وكذلك شقيقتها آن 8 سنوات نجحت ونقلت إلى الصف الرابع.

 

وبهذه المناسبة السعيدة أقاما حفلاً شيقاً حضره العديد من زميلاتهما وصديقاتهما وبعد تناول الحلوى والمرطبات تمنى الجميع لهما دوام النجاح والتوفيق.

مبروك وإلى الأمام

1981/06/23

 

ماذا تتمنى خولة مستقبلاً؟

الصديقة خولة راشد تلميذة في الصف الثاني الابتدائي، وهي تتمنى منذ الآن أن تصبح طبيبة في المستقبل.

خولة لا تحب الأطفال الذين لا يتناولون الدواء أثناء مرضهم حتى إذا كان مراً، إلا أنه الطريق إلى الشفاء والراحة والصحة.

1981/06/24

 

 

 

مرشحو المنطقة العسكرية الوسطى في زيارة «البيان»

زار مؤسسة «البيان» مجموعة من مرشحي المنطقة العسكرية الوسطى في معهد تدريب العوير العسكري، يصحبهم الملازم عمر أحمد، وطاف الزوار بعدد من أقسام المؤسسة واطلعوا على سير العمل الصحافي عبر مراحله المختلفة حتى صدور الجريدة.

1988/07/31

 

إعلان

 

1987/03/22

 

كاريكاتير زمان

من أعمال الفنان الراحل جلال الرفاعي

 

1981/05/23

Email