92.7 % نسبة الشفاء من «كورونا» في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

بلغت نسبة الشفاء من فيروس «كورونا» المستجد في دولة الإمارات 92.7%، في الوقت الذي أعلنت فيه وزارة الصحة ووقاية المجتمع شفاء 1666 حالة جديدة لمصابين بفيروس «كورونا» وتعافيها التام من أعراض المرض، بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، ليبلغ مجموع حالات الشفاء 103325 حالة.

وفي الإطار ذاته، وتماشياً مع خطة الوزارة لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس «كورونا» المستجد «كوفيد19» والمخالطين لهم وعزلهم، أعلنت الوزارة إجراءها 114 ألفاً و147 فحصاً جديداً خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 1398 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» المستجد من جنسيات مختلفة جميعها حالات مستقرة تخضع للرعاية الصحية اللازمة ليبلغ بذلك مجموع الحالات المسجلة 111437 حالة، فيما أعلنت الوزارة عن وفاة مصابين اثنين بتداعيات الإصابة بفيروس «كورونا» ليبلغ عدد الوفيات في الدولة 452 حالة.

وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفيين وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، وأهابت بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة الجميع وسلامتهم.

 

 

Email