«تايمز» البريطانية: «التقاعد في دبي» يحقق أمنية المقيمين

ذكرت صحيفة «تايمز» البريطانية، أن البرنامج الجديد الذي أعلنت عنه دبي الأسبوع الماضي لاستقطاب المتقاعدين من جميع أنحاء العالم، يحقق أمنية للمقيمين في الإمارات، ألا وهي البقاء في الدولة بعد انتهاء عملهم بها.

ونشرت الصحيفة أمس، تقريراً عن البرنامج الجديد، وأكدت في تقريرها أن البرنامج يعطي فرصة للمقيمين بالبقاء في دبي طوال العمر، مع أولادهم وأحفادهم.

وأوضح التقرير أن برنامج التقاعد الجديد، سيتيح لشريحة معينة من المتقاعدين في كافة جنسيات العالم، الذين تتوافر فيهم اشتراطات ومعايير محددة، أن يحصلوا على إقامة طويلة في دبي، للعيش والاستثمار وتربية الأبناء والأحفاد.

وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (دبي للسياحة)، أطلقت بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برنامج «التقاعد في دبي»، الموجه لجميع المتقاعدين، والذي يمتاز بتنافسيته العالمية، وذلك في إطار تعزيز مكانة دبي وجهة مفضلة للجميع للزيارة، وكذلك للعيش، بمن فيهم فئة المتقاعدين، سواء من المقيمين في الدولة، أو المقبلين على التقاعد حول العالم. ووفقاً للبرنامج، سيحصل الأشخاص الذين يستوفون المعايير والمتطلبات الخاصة بهذا البرنامج على تأشيرة تقاعد قابلة للتجديد كل خمس سنوات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات