"صحة" تمدّد ساعات العمل في العيادات الخارجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية"صحة" زيادة ساعات العمل في عدد من العيادات الخارجية في كل من مدينة الشيخ شخبوط الطبية ومدينة الشيخ خليفة الطبية، ومستشفى توام.

ويأتي ذلك في إطار حرصها على تلبية احتياجات الرعاية الصحية للمرضى وتقليل وقت الانتظار وتحسين رحلة المريض بما يتماشى مع رؤية "صحة" في تقديم رعاية صحية عالمية المستوى للمتعاملين مع منشآتها.

ولضمان أقصى درجة من راحة المراجعين فإنه بإمكانهم حجز المواعيد للحصول على الاستشارة الطبية للتخصصات المطلوبة من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 08:30 مساءً من الأحد إلى الخميس وسيتم افتتاح عيادات مختارة أيضاً أيام السبت.

وأكد راشد سيف القبيسي نائب الرئيس التنفيذي لشركة "صحة" حرص "صحة" على تطوير قطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي وتقديم رعاية صحية عالمية المستوى لأفراد المجتمع وضمان وصولهم إلى منشآت "صحة" المنتشرة في أهم المواقع الاستراتيجية في إمارة أبوظبي والحصول على الرعاية الطبية التي يحتاجونها ومن هذا المنطلق فقد حرصت "صحة" على زيادة عدد ساعات العمل في العيادات التخصصية الخارجية في عدد من مستشفياتها حرصاً على راحة المراجعين مشيراً إلى أن زيادة ساعات العمل في العيادات الخارجية سيكون له نتائج ايجابية لتلبية كل الاحتياجات الطبية لأفراد المجتمع.

وقال إنه في ضوء عودة النشاط في جميع المجالات في دولة الإمارات وعودة الناس لممارسة حياتهم وإعادة ترتيب أولوياتهم فيما يخص احتياجاتهم من الرعاية الصحية فإن شركة "صحة" طبقت إجراءات السلامة الجديدة في جميع مرافقها بما يتماشى مع الإجراءات الوقائية والإحترازية التي أقرتها الجهات المختصة في دولة الإمارات وقررت كذلك زيادة ساعات العمل في العيادات الخارجية خاصة تلك التي تواجه طلباً متزايداً في كل من مدينة الشيخ شخبوط الطبية ومدينة الشيخ خليفة الطبية ومستشفى توام مثل أمراض القلب والأعصاب للكبار والأطفال والأنف والأذن والحنجرة وجراحة الأعصاب بالإضافة إلى التخصصات التكميلية لكل مرفق.

من جانبه قال الدكتور مروان الكعبي المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في شركة "صحة" إن تمديد ساعات العمل في العيادات الخارجية في عدد من منشآت "صحة" سيتيح للمراجعين المرونة في جدولة مواعيدهم للحصول على الرعاية الصحية التي يحتاجونها ونحن حريصون على راحة المتعاملين مع منشآتنا ونعمل دائماً لضمان حصولهم على الخدمات المتميزة التي يستحقونها.

الجدير بالذكر أن شركة "صحة" طبقت احتياطات وإجراءات أمان إضافية عبر مرافقها لضمان وصول المرضى دون انقطاع إلى خدماتها فى ظل فيروس كوفيد 9 منها الرعاية المنزلية للمرضى الأكثر عرضة للخطر من كبار المواطنين والذين يعانون من أمراض مزمنة وأصحاب الهمم وخدمة توصيل الأدوية إلى المنزل واستشارات التطبيب عن بعد وتطعيم الأطفال وهم بالسيارة دون الدخول إلى المراكز الطبية.

كلمات دالة:
  • شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"،
  • العيادات الخارجية،
  • مواعيد العمل
Email