تكريم شرطي في دبي قبض على متهم بعد 20 دقيقة من جريمته

عبدالله المري بحضور علي غانم خلال تكريم محمد عتيق | من المصدر

كرّم معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بحضور العميد علي غانم، مدير مركز شرطة المرقبات، العريف محمد محمد عتيق، من مرتب مركز شرطة المرقبات، لجهوده المخلصة وتفانيه في أداء عمله وحسن تعامله ولباقته مع أفراد المجتمع، ما دفع بهم إلى الإشادة به في برنامج البث المباشر «الرابعة والناس».

هذا إلى جانب إنجازاته العديدة، ومنها إلقاؤه القبض على متهم أقدم على طعن سائق سيارة أجرة، خلال 20 دقيقة بعد تنفيذه للواقعة، وضبط سائق مركبة مشتبه به في ارتكاب جريمة. وأشاد معالي الفريق المري بجهود وانضباط والتزام العريف محمد عتيق، مثمناً أداءه المتميز، الذي عزز من السمعة الطيبة لشرطة دبي عند الجمهور، وسعيه الدائم لتوفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارة.

وقدم العميد علي غانم الشكر والتقدير لمعالي القائد العام لشرطة دبي على دعمه المتواصل لمنتسبي شرطة دبي، وحرصه على تعزيز هذه الجهود ومواصلة النجاحات، والإبقاء على مسيرة التميز والريادة، التي تتميز بها شرطة دبي، والتي تتمتع بسمعة طيبة، وأداء يؤهلها لاعتلاء الصدارة دوماً، وفق مؤشرات التنافسية الدولية.

وقدم معالي الفريق المري شهادة شكر وتقدير للعريف محمد عتيق، تقديراً لجهوده، مؤكداً أن التكريم يأتي في إطار تحفيز وتشجيع منتسبي شرطة دبي على بذل المزيد من الجهد والعطاء في تقديم خدمات راقية لإسعاد المجتمع.

وسام شرف

ومن جانبه، أعرب العريف محمد عتيق، عن شكره لمعالي القائد العام لشرطة دبي تقديراً لهذه اللفتة الكريمة واهتمامه بكل منتسبي شرطة دبي، ومتابعته لعملهم ميدانياً، مؤكداً أن هذا التكريم بمثابة وسام شرف له وحافز لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة جميع أفراد المجتمع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات