أسماء وصور المخالفين لقائمة الغرامات والجزاءات الإدارية بشأن كورونا

عقدت حكومة الإمارات أمس " الأربعاء" الإحاطة الإعلامية الدورية في إمارة أبوظبي لعرض أحدث المستجدات والتطورات المتعلقة بجهود مختلف مؤسسات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والإعلان عن أحدث القرارات المتخذة في سبيل تحقيق عودة تدريجية آمنة في شتى مجالات الحياة.

وخلال الإحاطة أكد المستشار سالم الزعابي، القائم بأعمال رئيس النيابة العامة للطوارئ والأزمات والكوارث، أن الجهات المعنية بالدولة تقف بالمرصاد لأي تجاوز أو خرق للإجراءات والتدابير الاحترازية حرصاً منها على صحة وسلامة أفراد المجتمع.

وأوضح الزعابي أنه على الرغم من حرص الجهات المعنية على التنويه المتكرر والإحاطات الإعلامية المتتابعة، إلا أن العديد من المخالفات ما زالت تقع في أبسط صورها والمتمثلة في عدم ارتداء الكمامات، وأن البعض يظهر سلوكه استخفافاً بتنفيذ الإجراءات الاحترازية مما يخشى معه وقوع آثار سلبية قد تفضي إلى معاودة التشديد في الإجراءات.

وعرض الزعابي صوراً لمجموعة من المخالفين للقرار الصادر من النائب العام للدولة بشأن تطبيق قائمة الغرامات والجزاءات الإدارية المعلنة سابقاً.

أسماء وصور المخالفين لقائمة الغرامات والجزاءات الإدارية والتي تم الإعلان عنها خلال الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات يوم الأربعاء الموافق 1-7-2020.

 

Image

طباعة Email