"إسعاف دبي" تتخذ الاحتياطات اللازمة لتأمين إجازة العيد وتؤكد على التباعد الاجتماعي

كشف خليفة الدراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الاسعاف، أن المؤسسة استعدت لاستقبال إجازة عيد الفطر، بوضع كافة إمكاناتها لتشديد الوقاية من خطر انتشار عدوى وباء كورونا، وأهاب بالجميع المحافظة على التباعد الاجتماعي وتأجيل اللقاءات الأسرية والزيارات العائلية  لما بعد انتهاء الوباء والقضاء عليه.

وأشار الدراي إلى أن المؤسسة وفرت غرفة عمليات لاستقبال بلاغات مرضى السكري، إضافة الى توفير غرفة خاصة لاستقبال حالات الولادة وأمراض القلب والكلى وغيرها من الأمراض المزمنة، وأكد أن مركبات الاسعاف والمسعفين على أهبة الاستعداد للتدخل السريع والاستجابة لجميع حالات الإصابة بالفيروس أو نقل أي مشتبه باصابته.

وأضاف أن انقاذ حياة الإنسان هو الشعار الرئيسي للمؤسسة وجزء من يوميات أفرادها، الذين يعملون على مدار الساعة باحترافية عالية وفق أفضل الممارسات العالمية، حيث نقدم خدماتنا عبر 122 نقطة اسعافية منتشرة في إمارة دبي.

وأكد الدراي أنه على الجميع تحمل المسؤولية تجاه نفسه ومجتمعه بالدرجة الأولى، والابتعاد عن كافة العادات والتقاليد التي كانت متبعة سابقاً للحد من انتشار العدوى، خصوصاً في عيد الفطر المبارك، ونصح  بالتسوق الإلكتروني عوضا عن التسوق العادي.

وفيما يتعلق بالتواصل العائلي، أكد على ضرورة الاعتماد على وسائل التكنولوجيا الحديثة للتواصل الصوتي والمرئي مع الآخرين، وتقليل الزيارات والتجمعات العائلية قدر الإمكان.

كلمات دالة:
  • خليفة الدراي ،
  • دبي،
  • عيد الفطر،
  • فيروس كورونا
طباعة Email
تعليقات

تعليقات