شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة «شكراً خط الدفاع الأول»

خلال توزيع الهدايا | من المصدر

نفذت شرطة أبوظبي مبادرة «شكراً خط دفاعنا الأول»، والتي شملت تقديم العرفان والوفاء لجميع الوحدات التنظيمية الميدانية لدورها الرائد في مواجهة انتشار فيروس «كورونا» المستجد (كوفيد 19).

وأشادت بجهود كل الفرق والكوادر والعاملين من منتسبيها من أطباء وممرضين ومسعفين وإداريين وفنيين، الذين واصلوا مجهوداتهم على مدار الساعة، في ظل الظروف والتحديات، التي يعيشها العالم حالياً جراء تفشي فيروس «كورونا» المستجد.

وأعربت عن تقديرها لبذل قصارى جهودهم وطاقتهم لحماية وخدمة كل إنسان يعيش ويعمل على أرض الإمارات، واهتمامهم الكبير بتعزيز سلامة المجتمع الإماراتي بكل فئاته وتوفير بيئة صحية آمنة للجميع.

وأكد مركز إسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية بقطاع الموارد البشرية أن مبادرة «شكراً خط دفاعنا الأول»، والتي تضمنت توزيع الهدايا لهم، بالتعاون مع شركة باتشي تأتي اعترافاً بجميل عملهم، واعتزازاً بدورهم المتميز، وتلاحمهم الوطني وجاهزيتهم التامة، وتواصلهم المباشر مع المجتمع والثبات في الميدان في إطار تكاملي وتناغم مميز، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين، باعتبار ذلك واجباً وطنياً، يعزز الحماية للمجتمع بأسره.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات