دبي يد واحدة.. شرطي يؤدي التحية لطبيبة هندية

كانت الساعة تشير إلى الواحدة صباحاً حين أنهت الطبيبة الهندية عائشة سلطانة مناوبتها في المستشفى، وفي الطريق كانت شرطة دبي تقوم بواجبها، حيث أوقفتها الدوريات للتأكد من هويتها وسبب خروجها ليلاً، وما إن اقتربت وأنزلت زجاج السيارة الجانبي وأخبرت الشرطي أنها طبيبة عائدة من عملها وما إن مدت يدها لتعرض عليه الأوراق الدالة على ذلك، حتى فاجأها الشرطي بأداء التحية لها والسماح لها بالتحرك دون الاطلاع على الأوراق.

بقدر ما تفاجأت الدكتورة عائشة أثار ذلك الموقف إعجابها وفخرها بإقامتها في الإمارات، وقد دفعها ذلك الموقف الدال على تقدير الدور الكبير الذي تقوم به هي وزملاؤها، إلى تدوين ذلك عبر صفحتها الشخصية على تويتر، ولاقت تغريداتها إعجاباً وإشادة من الكثيرين، ومنهم كبار المسؤولين الذين أشادوا بشرطة دبي، فيما أكدت عائشة أنها فقدت القدرة على الكلام وقتها ودمعت عيناها من الموقف.

وأشارت عائشة إلى أن الدورية الأمنية أوقفتها بالقرب من الملا بلازا، في أثناء توجهها إلى منزلها في إمارة الشارقة، ورفض الشرطي الاطلاع على أوراقها.

ونوهت عائشة إلى أنها ولدت في الإمارات والتحقت بدراسة الطب في جامعاتها، كما التحقت بالعمل في أحد المستشفيات الخاصة في دبي، وهي سعيدة جداً بالإقامة والعمل هنا، مشيرة إلى أنها تشعر بالفخر أنها طبيبة تساعد الناس وتخفف عنهم، وذكرت أنها تأثرت بأخلاق أهل الإمارات وطيبتهم وتسامحهم.

 

كلمات دالة:
  • دبي،
  • طبيبة هندية،
  • فيروس كورونا ،
  • كوفيد-19
طباعة Email
تعليقات

تعليقات