140 كادر بشري يشاركون في عمليات التعقيم في البرنامج الوطني بالفجيرة

أشار المهندس علي قاسم مدير مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية بإشراف المؤسسة على فريق العمل في البرنامج الوطني للتعقيم بإمارة الفجيرة، و التي انطلقت منذ أكثر من ثلاثة أسابيع ، بالتعاون مع بلدية الفجيرة و الشركاء الاستراتيجيين ، بتوزيع المهام ومواصلة تكثيف عمليات التعقيم في كافة أرجاء الإمارة بدعم البرنامج بأكثر من 15 مركبة خاصة بالمؤسسة مزوّدة بمعدّات التعقيم و 20 آلية ضخمة مزوّدة بالمواد المعتمدة لعمليات الرّش طبقا لأفضل المواصفات و أعلى المعايير الصحيّة.

فضلاً عن توفير كادر بشري مكون من 70 فرد من فريق التطوّع المؤسسي مدرّبين و مؤهلين و  مزوّدين  بجميع وسائل السلامة، و أكثر  من 30 عاملاً وسائقاً و 40 مراقباً  للإشراف على عمليات التعقيم و التطهير. 

لافتاً أن عمليات التعقيم شملت تغطية جميع الأماكن التجارية والصناعية والسكنية في مختلف مناطق إمارة الفجيرة ، و الساحات العامة وأرصفة الشوارع الرئيسية وممرات المشاة.

مؤكدا مواصلة العمل والتزام وجودها في خط الدفاع الأمامي لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره، و تسخير  الإمكانيات وإجراء حملات تعقيم وتطهير ضمن الجهود اليومية للحفاظ على سلامة المجتمع من مواطنين ومقيمين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات