140 كادر بشري يشاركون في عمليات التعقيم في البرنامج الوطني بالفجيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشار المهندس علي قاسم مدير مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية بإشراف المؤسسة على فريق العمل في البرنامج الوطني للتعقيم بإمارة الفجيرة، و التي انطلقت منذ أكثر من ثلاثة أسابيع ، بالتعاون مع بلدية الفجيرة و الشركاء الاستراتيجيين ، بتوزيع المهام ومواصلة تكثيف عمليات التعقيم في كافة أرجاء الإمارة بدعم البرنامج بأكثر من 15 مركبة خاصة بالمؤسسة مزوّدة بمعدّات التعقيم و 20 آلية ضخمة مزوّدة بالمواد المعتمدة لعمليات الرّش طبقا لأفضل المواصفات و أعلى المعايير الصحيّة.

فضلاً عن توفير كادر بشري مكون من 70 فرد من فريق التطوّع المؤسسي مدرّبين و مؤهلين و  مزوّدين  بجميع وسائل السلامة، و أكثر  من 30 عاملاً وسائقاً و 40 مراقباً  للإشراف على عمليات التعقيم و التطهير. 

لافتاً أن عمليات التعقيم شملت تغطية جميع الأماكن التجارية والصناعية والسكنية في مختلف مناطق إمارة الفجيرة ، و الساحات العامة وأرصفة الشوارع الرئيسية وممرات المشاة.

مؤكدا مواصلة العمل والتزام وجودها في خط الدفاع الأمامي لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره، و تسخير  الإمكانيات وإجراء حملات تعقيم وتطهير ضمن الجهود اليومية للحفاظ على سلامة المجتمع من مواطنين ومقيمين.

Email