«مالية استشاري الشارقة» تزور «الإنماء التجاري»

بحثت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارتها صباح الخميس الماضي لمقر هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة كافة الأدوار التي تؤديها الهيئة، وما تنظمه من فعاليات وأنشطة وجهودها في رفع اسم الإمارة عالياً على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

تأتي الزيارة في إطار الاستعداد لمناقشة سياسة هيئة الإنماء التجاري والسياحي من قبل المجلس الاستشاري خلال الجلسة المقبلة والتي من المقرر أن تعقد في التاسع عشر من شهر مارس الجاري.

وترأس وفد المجلس من لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية سيف محمد جاسم المدفع رئيس اللجنة وحضره كل من مريم راشد أحمد بن الشيخ وعبدالله إبراهيم موسى وسهيل سالم سويدان الكعبي وجمال محمد بن هويدن، بجانب حضور آمنه باصليب وإسلام الشيوي من الأمانة العامة للمجلس.

فيما استقبل اللجنة خالد جاسم المدفع عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي ومعاونيه إيمان سعيد المحرزي مدير الإدارة العامة للخدمات المؤسسية، وأحمد عبيد الطنيجي مدير إدارة المعايير السياحية وماجد حمد السويدي مدير إدارة الترويج الخارجي وحمده عبدالله السوقي تنفيذي مكتب الرئيس ونعمة عبدالله آل علي رئيس قسم البحوث والإحصاء.

وفي بداية الزيارة نقل سيف محمد جاسم المدفع رئيس اللجنة تحيات رئيس وأعضاء المجلس الاستشاري للعاملين بالهيئة، مشيداً بالدور الكبير الذي تؤديه الهيئة لتحقيق الإنماء التجاري بكافة أنواعه، وتنشيط عملية الترويج السياحي على كافة الصعد المحلية والإقليمية والعالمية لإمارة الشارقة.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار استعداد اللجنة لمناقشة سياسة الهيئة خلال الجلسة المقبلة، وبالتالي أهمية الاطلاع على مختلف البرامج والخطط وإعداد المحاور التي من شأنها أن تمكن وتعين الهيئة من أداء دورها، وما تضطلع به من مسؤوليات ومهام في دعم القطاع السياحي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات