92 % ارتفاع نسبة إسعاد المتعاملين في محكمة أبوظبي الاتحادية

أشارت محكمة أبوظبي الاتحادية الابتدائية إلى تحقيقها ارتفاعاً في مؤشر سعادة المتعاملين وصل إلى نسبة 92 %، مرجِعة السبب في ذلك إلى تعزيز نسبة التحول الإلكتروني للخدمات، فضلاً عن إطلاق عدة مبادرات ومشاريع أسهمت في تحسين وتطوير الخدمات التي تقدمها الدائرة للمتعاملين معها.

وأكدت المحكمة أهمية تعزيز وتطوير تجربة المتعاملين وإسعادهم ضمن استراتيجية تستهدف «ضمان تقديم كافة الخدمات وفق معايير الجودة والكفاءة والسرعة» وترسيخ ثقافة الابتكار واستخدام الخدمات الإلكترونية في بيئة العمل المؤسسي.

وتعكس هذه النتائج نجاح المحكمة في تطوير مفهوم متكامل للخدمات الإلكترونية والذكية بما يشمل السلاسة في تقديم الخدمة، وتوفيرها عبر طريق قنوات متعددة، مع مراعاة إمكانية الوصول إليها بسهولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات