سلطان بن حمدان بن زايد: قيادة البحرين حققت التنمية والازدهار

أكد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الدولة لدى مملكة البحرين أن الاحتفال بالذكرى الـ 19 لإطلاق الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة لميثاق العمل الوطني يمثل تأكيداً على التفاف الشعب البحريني حول قيادته التي نجحت خلال العقدين الماضيين في تحقيق التنمية والازدهار.

وذكر أن الشعب البحريني عبَّر بصدق عام 2001 عن تضامنه ووحدته وارتباطه الأصيل بترابه ووطنه العربي حين صوت بنسبة بلغت 98.4 في المئة لصالح مضامين وبنود ميثاق العمل الوطني.

وأضاف: لقد لمست خلال فترة عملي وتواصلي مع الشعب البحريني على كل المستويات الرسمية والأهلية مدى الحب الصادق والاهتمام بهذه المناسبة التي تمثل مرحلة فاصلة في تاريخ البحرين الحديث، شهدت خلالها المملكة العديد من الإنجازات الاقتصادية والعمرانية والحضارية التي تصب في محصلتها لصالح المواطن البحريني.

وأعرب عن تمنياته أن تنعم مملكة البحرين دوماً بالأمن والأمان والاستقرار، وأن تحقق المزيد من النجاحات على المستوى الدولي بفضل السياسة الحكيمة والمواقف التي تتخذها لمساندة الحق والخير بما يتوافق مع مصالح الشعب البحريني وشعوب ودول المنطقة الخليجية والعربية، وأن تشهد العلاقات البحرينية الإماراتية الأخوية والمتميزة المزيد من التطور.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات