بحث التعاون البرلماني بين الإمارات وقبرص

■ صقر غباش خلال لقائه ديميتريس سيلوريس | من المصدر

أكد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي عمق علاقات التعاون والصداقة القائمة بين دولة الإمارات وجمهورية قبرص، وما يجمع البلدين الصديقين من روابط وعلاقات متينة ومتجذرة، والتي تشهد تطوراً ملحوظاً في مختلف الأصعدة والمجالات، بدعم متواصل من قيادتي البلدين لدفع هذه العلاقات إلى الأمام في كافة المجالات ونحو آفاق أوسع لما فيه خير الشعبين الصديقين.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه في مقر المجلس في أبوظبي أمس، ديميتريس سيلوريس رئيس مجلس النواب بجمهورية قبرص والوفد المرافق له، حيث اتفقا على أهمية العمل على إنشاء لجنة صداقة برلمانية بين المجلسين الإماراتي والقبرصي، وذلك من أجل تأطير التعاون القائم بين الجانبين في جميع المجالات، وتفعيل العلاقات البرلمانية وتبادل الخبرات والزيارات والآراء بين ممثلي البرلمان في البلدين.

بدوره وجه ديميتريس سيلوريس رئيس مجلس النواب القبرصي دعوة إلى معالي صقر غباش لزيارة جمهورية قبرص مؤكداً حرص بلاده على تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات في مختلف المجالات بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين.

وقد شارك في هذا اللقاء كلٌ من: أسامة الشعفار ومروان المهيري، وموزة العامري، وميرة السويدي، والدكتورة حواء المنصوري، وسارة فلكناز، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، كما حضر اللقاء الدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات