شرطة الشارقة تخفض المخالفات المرورية بنسبة 50 % ابتداءً من اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة قراراً بخفض قيمة الغرامات المرورية على المركبات المخالفة لقانون السير والمرور، بنسبة 50 % وتلغى النقاط المرورية المترتبة على هذه المخالفات، اعتباراً من تاريخ 22 أكتوبر 2019، وحتى 31 من يناير 2020.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمين ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، وبحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، وذلك بمكتب سمو الحاكم.

الصورة :

وحول هذا القرار أعرب اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة عن بالغ تقديره للدعم الذي تجده القيادة العامة لشرطة الشارقة من القيادة الرشيدة، واستجابتها لكافة المقترحات التي تسهم في دعم جهودها الرامية لتعزيز الأمن والأمان، وتحفير أفراد المجتمع على الالتزام بالنظم والقوانين من خلال تخفيف الأعباء الواقعة عليهم، وتمكينهم من تسوية أوضاعهم القانونية والحد من المخالفات.

وأهاب اللواء الشامسي بكافة أفراد المجتمع وأصحاب المركبات بالاستفادة من هذا القرار، والإسراع بتسديد مخالفاتهم خلال الفترة المحددة بموجبه، وتسوية أوضاعهم القانونية، معربا عن تطلعاته بأن يكون ذلك دافعا لهم للحد من المخالفات المرورية، والالتزام بالنظم والقوانين التي ترعى حقوقهم وتكفل أمنهم وسلامتهم.

كلمات دالة:
  • شرطة الشارقة،
  • تخفيض المخالفات،
  • مخالفات مرورية
Email