«جمارك دبي» تطلق قاعات تدريبية ذكية للموظفين

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشّن أحمد محبوب مصبح المدير العام لجمارك دبي، بحضور عدد من القيادات التنفيذية في الدائرة قاعات التدريب الذكية في مركز التدريب الجمركي.

والتي تم تطويرها للارتقاء بمستوى أنشطة تدريب وتأهيل الموظفين بهدف تحسين الخدمات الجمركية المقدمة للمتعاملين من أجل إسعادهم، بمواكبة العمليات التطويرية المستمرة لمركز التدريب الجمركي وفق أفضل التصاميم الهندسية بما يحقق السعادة والإيجابية للموظفين أثناء انتسابهم في الدورات التدريبية كي تكون القاعات بيئة جاذبة ومناسبة للجميع.

كفاءات

وخلال الافتتاح قال أحمد محبوب مصبح: «يأتي تدشين القاعات التدريبية الذكية الجديدة التزاماً من الدائرة لبناء القدرات الذهنية والمعرفية لموظفي جمارك دبي، من خلال توفير أماكن مجهزة تتناسب مع عملية تدريب وتطوير كفاءات الموظفين،.

والتي من شأنها أن تحقق فوائد كبيرة، ورفع أعداد الكفاءات البشرية بشكل مستمر، بالإضافة إلى أن عملية التدريب تسهم في زيادة قدرة الموظفين على الأداء وتحقيق ذاتهم من خلال رضاهم عن أنفسهم، مشيراً على أن تدريب الموظفين على رأس أولوياتنا».

وأوضح مدير عام جمارك دبي: «أن مركز التدريب الجمركي استقطب خلال العام الحالي 2473 موظفاً التحقوا بـ 203 دورة تدريبية بمعدل 2611 ساعة، منها 123 دورة تخصصية جديدة بمعدل 1546 ساعة، مؤكداً أن عملية التدريب والتطوير تعتبر مسؤولية مشتركة بين الموظف والدائرة تتحقق نتائجها الإيجابية من خلال قيام كل الأطراف المشاركة فيها بتأدية المهام الموكلة إليهم على الوجه الأمثل في ضوء المسؤوليات التي تحددها الدورات وما تحققه من نتائج».

ومن جانبه أكد فريد المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والمالية والإدارية: «أن عملية تطوير مركز التدريب الجمركي ستتم على مراحل متتالية منها الانتهاء من المرحلة الأولى وتطوير الطابق الأول الذي يحتوي على 6 قاعات تدريبية مختلفة في الشكل والتصميم والاسم».

Email