جزيرة ياس تستقبل ما يزيد عن 100 مشارك في "ملتقى الصين 2019"

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبلت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية المميزة في أبوظبي، أكثر من 100 مشارك من كبار المشترين الصينيين و75 من الجهات العاملة في قطاع السياحة من كافة أنحاء الإمارات، الذين تواجدوا في العاصمة الإماراتية في إطار فعاليات "ملتقى الصين 2019"، والذي إلى يهدف تنشيط الحركة السياحية الواردة من الصين إلى الإمارات.

ويتيح ملتقى الصين، الذي انعقد خلال الفترة من 1 إلى 3 سبتمبر 2019، الفرصة للعديد من موردي الخدمات السياحية من مختلف أنحاء الإمارات لاستعراض خدماتهم أمام المشترين الصينيين المشاركين. ويحظى "ملتقى الصين" بأهميةٍ متزايدةٍ في أوساط الشركات العارضة بسبب نسب عودة المشترين الصينيين المرتفعة والتي تصل إلى 90% من الحجوزات المتكررة على أساس سنوي. 

واستمتع المشاركون هذا العام ببرنامج فريد في جزيرة ياس شمل زيارة  مدنها الترفيهية عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي، إلى جانب زيارة أبرز وجهات الجذب الثقافية في أبوظبي، بما فيها قصر الوطن ومتحف اللوفر أبوظبي. ويؤكد الملتقى على التزام جزيرة ياس بترسيخ العلاقات مع شركاء السفر الحاليين في الصين، لتوفير تجارب ترفيهية فاخرة لا تضاهى للسياح الصينيين القادمين للإمارات.

وارتفعت أعداد زوار أبوظبي إلى 10.27 مليون في عام 2018، مدعومة بالسياح القادمين من الصين والذين يشكلون العدد الأكبر من السياح القادمين إلى الدولة، وفقًا لدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي. وتم تسجيل حوالي 401,000 الوافدين من الصين في عام 2018. ويشار إلى أن "ملتقى الصين" والفعاليات المماثلة تمكّن جزيرة ياس من تحقيق هدفها الرامي إلى استقطاب 48 مليون زيارة سنوياً بحلول عام 2021.

وتمر السياحة الدولية في مرحلة إنتقالية اليوم، حيث أن المستهلكين الصينين من جيل الألفية يقودون التغيير في طريقة تطوير الوجهات والعلامات التجارية وإطلاق التجارب الجديدة. وتعتبر جزيرة ياس وجهة مثالية للمسافرين الشباب الباحثين عن خوض التجارب المميزة، بدءاً من المدن الترفيهية الحائزة على جوائز عالمية مرموقة، وملاعب الغولف، والتسوق، والفعاليات الترفيهية، والتي توفرها جزيرة ياس في وجهة واحدة. 

كلمات دالة:
  • جزيرة ياس،
  • لصين
Email