«إصلاحية دبي» تحدّد مواعيد زيارة النزلاء خلال العيد

هنأت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي المواطنين والمقيمين والزوار في كافة أنحاء الإمارات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال العميد مروان عبد الكريم جلفار مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بالنيابة إن الإدارة تحرص على تواصل النزلاء مع أهاليهم وذويهم في أوقات تناسب الجانبين، إضافة إلى تأمين الأجواء المناسبة لهم بما يحقق الهدف المرجو منها وبما يتلاءم وبهجة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح جلفار أن الإدارة العامة حددت مواعيد الزيارة للنزلاء والنزيلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك في كل من إدارة السجن المركزي، وإدارة سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث.

وتبدأ زيارة الرجال والنساء للنزلاء في المبنى رقم «1» في إدارة السجن المركزي خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك في الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 9:30، ولنزلاء المبنى رقم «2» من الساعة 10 وحتى 11:30.

وتبدأ زيارة الرجال إلى فئة المواطنين ورعايا الدول العربية في سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث خلال أول أيام عيد الأضحى في الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 9:30، فيما تتمكن النساء من الزيارة في الساعة 10 وحتى 11:30 صباحاً.

وتبدأ زيارة الرجال والنساء للنزلاء في المبنى رقم «3» في إدارة السجن المركزي خلال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك في الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 9:30، ولنزلاء المبنى رقم «4» من الساعة 10 وحتى 11:30.

وتبدأ زيارة الرجال إلى الجنسيات الأخرى في سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث خلال ثاني أيام عيد الأضحى في الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 9:30، فيما تتمكن النساء من الزيارة في الساعة 10 وحتى 11:30 صباحاً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات