أوقات زيارات نزلاء المؤسسات العقابية في أبوظبي

حددت شرطة أبوظبي، مواعيد زيارات نزلاء مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية في قطاع أمن المجتمع، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وستكون الزيارات في إدارة الوثبة يوم السبت الذي يصادف وقفة عرفة لفئة المواطنين والرجال العرب من الزوار وخصصت الفترة الصباحية لقضايا المخدرات من الثامنة وحتى الواحدة بعد الظهر، فيما تكون الفترة المسائية لمختلف القضايا عدا المخدرات من الثالثة عصراً وحتى الخامسة مساء.

أول أيام العيد

وحددت الأحد أول أيام عيد الأضحى لفئة الرجال والنساء، والنيابة والمحامين من الزوار، ولفئة الرجال والنساء من النزلاء، من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة و النصف بعد الظهر، و ثاني أيام عيد الأضحى (الاثنين) خصص لفئة النساء من الزوار، ولفئة الرجال من النزلاء، لفترتين الأولى من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر.

ومن الثالثة عصراً وحتى الخامسة مساء وتخصص لجميع القضايا باستثناء المخدرات أما في ثالث أيام عيد الأضحى الثلاثاء تكون الزيارة لفئة النساء من الزوار، وفئة الرجال من النزلاء، وذلك من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ومن الساعة الثالثة وحتى الخامسة مساء وتخصص الفترتين لقضايا المخدرات.

وقفة عرفة

وتكون الزيارة في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالعين يوم السبت، الذي يصادف وقفة عرفة، لفئة الرجال العرب من الزوار وفئة الرجال من النزلاء في قضايا التأهيل من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، فيما تكون الفترة المسائية لنفس الفئتين من الساعة الثالثة وحتى الخامسة مساء لجميع القضايا ماعدا قضايا التأهيل.

وتكون الزيارة أول أيام عيد الأضحى الذي يصادف الأحد 11 أغسطس 2019 لفئة الرجال والنساء من الزوار وفئة النساء من النزلاء في قضايا التأهيل من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، أما ثاني أيام العيد الاثنين تكون الزيارة لفئة الزوار من النساء وفئة الرجال من النزلاء لفترتين الأولى من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً والثانية من الثالثة وحتى الخامسة مساء وتخصص جميع القضايا ماعدا قضايا التأهيل، ويكون ثالث أيام العيد لفئة النساء من الزوار وفئة الرجال من النزلاء لفترتين الأولى من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً والثانية من الثالثة وحتى الخامسة مساء وتخصص لقضايا التأهيل.

قسم الحبس الاحتياطي

حدد قسم الحبس الاحتياطي الزيارة أول أيام عيد الأضحى الأحد لفئة الرجال من الزوار وجميع الجنسيات من النزلاء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة مساء، وثاني أيام عيد الأضحى الاثنين لفئة النساء من الزوار وجميع الجنسيات من النزلاء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات