#محمد_بن_راشد يتصدر تويتر ومغردون: كل عام وأنت بخير يا عز الإمارات

صورة

تصدر وسم #محمد_بن_راشد موقع "تويتر" حيث بادر المغردون بتقديم التهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بمناسبة يوم ميلاده الذي يصادف 15 يوليو.

وتفاعل مغردون بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مع  هذه المناسبة وعبروا عن حبهم لسموه وتفاخروا بالإنجازات العظيمة التي حققها لنهضة وازدهار إمارة دبي حتى أصبحت مدينة عالمية ومحط أنظار العالم.

وهنأ سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بهذه المناسبة بقوله: نحتفل اليوم بميلاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. أنت فخر أمة تعتز بإنجازاتك وعطائك المستمر. نسأل الله أن يلهمك لمزيد من النجاح و الإزدهار.

وقال معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وزير الدولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة مهنئا سموه بهذه المناسبة: إلى القائد الذي لا يعرف المستحيل، المُلهم وفخر الأجيال.. عسى عمرك مديد سيدي صاحب السمو الشيخ #محمد_بن_راشد آل مكتوم.

وأكد المغرودن أن حب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم امتلك قلوب شعب الإمارات فهو القائد والأب والمعلم الذي يتعلمون منه كل يوم معاني الإخلاص والجد في العمل والسعي وراء تحقيق المركز الأول وتحويل التحديات والمحن إلى منح.

وأضاف المغردون أنهم يفاخرون بسموه الأمم فما حققه لدبي من رفعة ونهضة لم يحققه قائد آخر في هذا الوقت القصير وأنه أيقونة التطوير الذي جعل من دبي لؤلؤة الشرق الأوسط فهو باني عزها ومجدها، كما أنه مكّن أبناء الوطن بالعلم والمعرفة من الوصول لأعلى المراتب عالمياً.

وتجلت المشاعر الفياضة من قبل المغردين تجاه القائد الذي أسعد شعبه وجعل الإيجابية والتفاؤل عنوان كل صفحة من صفحات أبناء الإمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات