طقس غائم خلال الأيام المقبلة وفرصة سقوط أمطار الثلاثاء والأربعاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة خلال الأيام المقبلة طقسا صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام مع احتمال تكون السحب الركامية على بعض المناطق الشرقية والداخلية وسقوط أمطار الثلاثاء والأربعاء.

وذكر المركز - في بيان له حول حالة الطقس المتوقعة على الدولة من الثلاثاء إلى السبت - أن طقس غدا سيكون غائما جزئيا بوجه عام وتتكون السحب الركامية بعد الظهر على بعض المناطق الشرقية والداخلية ويحتمل سقوط الأمطار، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا تكون مثيرة للغبار والأتربة، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/س، فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويظل الطقس يوم " الأربعاء " غائما جزئيا بوجه عام وتتكون السحب الركامية بعد الظهر على بعض المناطق الشرقية والجنوبية ويحتمل سقوط الأمطار، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مع السحب تكون مثيرة للغبار والأتربة، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س ، فيما سيكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما قطس الخميس فسيكون صحوا إلى غائم جزئياً خاصة جنوباً ومغبر أحيانا نهارا، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، وتكون مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 44 كم/س، فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وسيكون طقس يوم " الجمعة" صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام، وتظهر السحب بعد الظهر على المناطق الجنوبية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، وتكون مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتشهد الدولة يوم " السبت" طقسا صحوا إلى غائم جزئياً على بعض المناطق الجنوبية، والرياح : جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، وتكون مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

Email