«مازيراتي جران توريزمو» تنضم لأسطول دوريات شرطة دبي الفارهة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي سيارة الكوبيه الإيطالية، «مازيراتي جران توريزمو» الموزعة حصرياً من قبل شركة الطاير للسيارات إلى أسطول دورياتها الفارهة.

ودشن اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، سيارة «مازيراتي جران توريزمو» في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، بحضور اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، وجاد الياس نائب رئيس مبيعات مازيراتي في شركة الطاير للسيارات، ودومنينكو لا مارتيه مدير عام شركة مازيراتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمقدم الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس الكتبي، مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

واستمع اللواء المري إلى شرح تفصيلي لمواصفات سيارة الكوبيه الفاخرة «مازيراتي جران توريزمو» ذات المقاعد الأربعة الرياضية، والمزودة بمحرك ثماني أسطوانات بسعة 4.7 ليترات وقوة 460 حصاناً، ويوفر محرك السيارة، الذي صنعته فيراري استجابة فورية لأوامر دواسة الوقود، ويمتاز بخواص دوران حر وصوت مدهش.

وأشاد اللواء المري بالتعاون الوثيق مع شركة الطاير للسيارات، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى من خلال إدخال السيارات الرياضية ضمن أسطولها من الدوريات الفارهة إلى تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية الهامة، مثل برج خليفة و«بوليفارد الشيخ محمد بن راشد» و«جي بي آر»، وغيرها من المناطق إلى جانب الارتقاء بكافة السيارات المستخدمة في شرطة دبي وأحدثها.

وقال جاد إلياس: انضمام سيارة مازيراتي جران توريزمو إلى أسطول الدوريات الفارهة يعزز دعمنا للرؤية المستقبلية لشرطة دبي في تقديم خدمات مبتكرة ومتنوعة لأفراد الجمهور والسياح.

وصرح دومنينكو لامارتيه: تطورت سيارة مازيراتي جران توريزمو على مر السنوات لتصبح واحدة من أكثر السيارات الرياضية أناقة، وذلك بفضل طابعها الاستثنائي «جي تي»، تتميز جران توريزمو بالعراقة بجانب قوتها وصوتها المميز.

إضافة نوعية

بدوره، أكد المقدم الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس الكتبي أن سيارة «مازيراتي جران توريزمو» تعتبر إضافة نوعية جديدة إلى الدوريات الفارهة في إدارة الشرطة السياحية في شرطة دبي، لافتاً أنه إضافة إلى سيارة «مازيراتي جران توريزمو» يرتفع عدد الدوريات الفارهة ضمن أسطول شرطة دبي إلى 15 سيارة رياضية متنوعة.

وأضاف أن سيارة «مازيراتي جران توريزمو» ستتواجد في الأماكن السياحية، وسيساهم رجال الشرطة من خلالها في تقديم مختلف الخدمات إلى أفراد الجمهور والسياح من استشارات ومعلومات وخدمات شرطية، والتعريف بالدور المجتمعي لشرطة دبي.

Email