دائرة القضاء في أبوظبي تشارك في «أطعم تؤجر»

شاركت دائرة القضاء في أبوظبي، في حملة «أطعم تؤجر 2019»، والتي ينظمها فريق أبشر يا وطن التطوعي، برعاية القيادة العامة لشرطة أبوظبي، لتوزيع وجبات إفطار على السائقين عند الإشارات الضوئية والتقاطعات المرورية في مدينتي أبوظبي والعين، قبيل موعد الإفطار خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت الدائرة أن المشاركة في حملة «أطعم تؤجر» تأتي في إطار الحرص على المساهمة في الفعاليات المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية ضمن مبادرات عام التسامح 2019، انطلاقاً من توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء، بتعزيز المشاركات والعمل على تنويع مبادرات المسؤولية المجتمعية لتشمل مختلف المشاريع الإنسانية والتنموية والثقافية.

وأكدت دائرة القضاء، التزامها بالدور المجتمعي من خلال التعاون مع شركائها الاستراتيجيين، إلى جانب تشجيع وتحفيز الموظفين على الأعمال التطوعية لخدمة المجتمع، مع التركيز على دعم مختلف المشاريع الإنسانية والصحية والبيئية والثقافية، إضافة إلى نشر وعي المسؤولية المجتمعية.

ويشار إلى أن حملة «أطعم تؤجر»، تهدف إلى تعزيز الوعي والثقافة المرورية لدى مستخدمي الطريق وتوعية السائقين بعدم القيادة بسرعة للحاق بوجبة الإفطار في شهر رمضان، حرصاً على سلامتهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات