بحث التعاون بين مؤسسة محمد بن راشد للإسكان و«أمريكية دبي»

استقبل الدكتور عماد حب الله رئيس الهيئة الأكاديمية بالجامعة الأمريكية في دبي، أمس، وفداً من مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، وجرى بحث تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال الاستفادة من مركز البحوث العلمية للطباعة ثلاثية الأبعاد للمباني الخرسانية في الجامعة.

 واستمع الوفد إلى شرح مفصل من الدكتور علاء عشماوي عميد كلية الهندسة حول دور المركز في كيفية بناء منشآت خرسانية بأسلوب الثلاثي الأبعاد بما يلائم مناخ الدولة، وإيجاد حلول مناسبة لموضوع صدأ حديد التسليح، وتركيز الأملاح في التربة، وإجراء أبحاث لاستدامة الخرسانة بشكل عام. وتم الاتفاق على حضور وفد من المؤسسة لمشاهدة التنفيذ العملي لطباعة مبنى بتقنية ثلاثي الأبعاد قريباً، إضافة إلى التعاون في مجال التصميم والتنفيذ لمشاريع مستقبلية للمؤسسة.

وضم وفد المؤسسة أحمد عيسى الحلو رئيس قسم التسويق والشراكات، والمهندسة فاطمة السويدي رئيس قسم الصيانة والخدمات الفنية، والمهندسة عائشة الشحي من القطاع الهندسي، وصقر خالد راشد ضابط تسويق وشراكات في إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق. 

وأعرب الوفد عن تقديرهم لدور الجامعة الأمريكية في دبي في رفد الساحة الهندسية بمهندسين متميزين في الأداء العملي الميداني. دبي- البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات