هنأ الفائزين في البطولات العسكرية للجوجيتسو

محمد بن زايد: ضرورة تأهيـل أبطال الإمارات لخوض المنافسات العالمية

■ محمد بن زايد متوسطاً الفائزين بحضور حمد الرميثي وسعيد بن حمدان وأحمد بن طحنون وصالح العامري | تصوير: راشد المنصوري

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في مجلس قصر البحر ــ الفائزين في بطولات «محمد بن زايد الثالثة للجوجيتسو» و«الخدمة الوطنية والاحتياطية الثانية للجوجيتسو» و«الكليات العسكرية للجوجيتسو الأولى» يرافقهم الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة.

وأعرب سموه ــ خلال اللقاء ــ عن سعادته بالمشاركة الفاعلة من بنات وأبناء الوطن في بطولات الجوجيتسو وتعزيز مهاراتهم وإمكاناتهم، مشيراً إلى أهمية إعداد أبطال الإمارات وتأهيلهم لخوض المنافسات العالمية من خلال هذه الدورات وغيرها من البطولات التي تنظم داخل الدولة.

وهنأ سموه الفائزين في البطولات الثلاث متمنياً لهم التوفيق ومواصلة حصد مزيد من الإنجازات خلال الدورات المقبلة لبطولات رياضيي الجوجيتسو.

من جانبهم أعرب اللاعبون المشاركون في البطولات عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لدعمه مختلف أنواع الرياضات في الدولة خاصة رياضة الجوجيتسو، الأمر الذي أسهم في تطويرها وعزز انتشارها وممارساتها على نطاق واسع إلى جانب تمكين أبناء الوطن من الوصول إلى منصات التتويج وحصد البطولات القارية والعالمية.

يذكر أنه فاز بدرع التفوق العام والمركز الأول في بطولة محمد بن زايد الثالثة للجوجيتسو ــ التي أقيمت في مركز التربية الرياضية العسكري في أبوظبي ـــ قيادة القوات البرية، ونال المركز الثاني قيادة حرس الرئاسة والمركز الثالث قيادة كلية زايد الثاني العسكرية.

وفازت قيادة القوات البرية بالمركز الأول ودرع بطولة الخدمة الوطنية والاحتياطية الثانية للجوجيتسو وجاءت في المركز الثاني قيادة حرس الرئاسة والمركز الثالث قيادة الدفاع الكيميائي، بينما حصدت المركز الأول في بطولة الكليات العسكرية للجوجيتسو الأولى، كلية راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية.

حضر مجلس قصر البحر، معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة العين وسمو الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح.

 

Email