عمار النعيمي يبحث تعزيز العلاقات مع موزمبيق

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بمكتبه في ديوان الحاكم تياغو ريسيبوكشتيفو السفير فوق العادة والمفوض لجمهورية موزمبيق الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله الجديد لدى الدولة.

ورحب سموه بالسفير الموزمبيقي، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكداً أنه سيجد من المسؤولين كل تعاون في أداء مهامه.

وبحث الجانبان خلال اللقاء علاقات التعاون الثنائي القائمة بين البلدين وسبل تطويرها وتوطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.

تطور

وأثنى سفير موزمبيق على التعاون المشترك بين البلدين في المجالات المختلفة، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة في الميادين كافة.

حضر اللقاء أحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي عهد عجمان وعدد من كبار المسؤولين.

وفي إطار آخر أصدر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي قراراً أميرياً بشأن إعادة تنظيم مجلس أولياء الأمور والمعلمين في الإمارة وتعديلاته على أن يعمل به من تاريخ التوقيع عليه.

إخطار

ونص القرار الأميري على إعادة تنظيم المجلس ليكون برئاسة الشيخة عزة بنت راشد النعيمي وعضوية كل من سيف إبراهيم سيف النعيمي نائباً للرئيس وعضواً، وأحمد عبدالحميد اليحيى، وعائشة سيف حميد المطوع، وسيف محمد البدواوي، ونجاة عبدالله الذوادي، وعبيد علي حميد الشامسي أعضاء.

ويتولى المجلس في أول اجتماع له تعيين أمين للسر يقوم بإخطار أعضاء المجلس وغيرهم ممن يتقرر حضوره بموعد انعقاد الاجتماع وإعداد جدول الأعمال وتحرير محاضر الاجتماعات ومتابعة تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عن المجلس وتعيين مسؤول الشؤون المالية والإدارية يتم اختياره ممن لهم الخبرة والدراية في الشؤون المالية والإدارية للمؤسسات أو الهيئات والجمعيات المماثلة.

وخول القرار المجلس الاستعانة بمن يراه مناسباً من ذوي الخبرة والاختصاص من دون أن يكون لهم صوت في اتخاذ القرارات والتوصيات وذلك في سبيل القيام بالمهام والصلاحيات المنوطة به.

Email