تواصل اختبار متنافسي مسابقة الشيخة هند للقرآن

أشاد أعضاء لجان تحكيم مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم التي تنظمها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بمستوى المتسابقين من حفظة كتاب الله من الذكور والإناث المشاركين في المسابقة القرآنية وذلك خلال جلسات الاستماع في التصفيات النهائية للمسابقة في نسختها العشرين لعام 1440هـ/‏2019.

وقد شارك أمس في ثاني أيام المسابقة من الذكور أمام لجنة التحكيم بمقر المسابقة في جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم 7 متسابقين من مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم، وذلك بحضور المستشار إبراهيم محمد بو ملحه رئيس اللجنة المنظمة وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة والموظفين والمتطوعين وجمع من الحضور وذوي المتسابقين ومتابعي المسابقة القرآنية.

كما قابلت لجنة تحكيم الإناث 9 متسابقات بمقر المسابقة بجمعية النهضة النسائية بدبي منهن 3 متسابقات من مؤسسة الشارقة للقرآن والسنة، و6 متسابقات من مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن.

وأشار المستشار إبراهيم محمد بو ملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة إلى أن مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم إحدى أهم فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

وأصبحت تستقطب حفظة كتاب الله من مواطني دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة من الجنسين والمرشحين من مراكز وهيئات تحفيظ القرآن الكريم بأنحاء دولة الإمارات، وتحرص الجائزة على تأهيلهم وتكريمهم وتشجيعهم لتمثيل دولة الإمارات بشكل مشرف في المسابقات الدولية.

وأضاف أن سمو الشيخة هند بنت مكتوم حفظها الله حرصت على أن تكون هذه المسابقة مفتوحة للجنسين من مواطنين ومقيمين من حفظة كتاب الله العزيز، حيث تقدم للتصفيات المبدئية لهذه الدورة 467 متسابقاً ومتسابقةً من أنحاء دولة الإمارات منهم 179 من الذكور و288 من الإناث وقد تأهل منهم 65 من الذكور و77 من الإناث للمسابقة بكافة الفروع الثمانية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات