إنجازات

معهد دبي القضائي ينظّم 239 يوماً تدريبياً ضمن 5 دبلومات في 2018

أعلن معهد دبي القضائي عن مجمل الإنجازات التي حققها طوال العام الماضي، لتأكيد دوره المهم والأساسي في إعداد وتطوير الكوادر القضائية والقانونية المتميزة في دبي ودولة الإمارات وخارجها.

حيث أقام 239 يوماً تدريبياً انتظم فيها 755 متدرباً، التحقوا بخمسة دبلومات يمنحها المعهد، إضافة إلى 36 برنامجاً تدريبياً، وذلك مواصلة لرسالة المعهد الهادفة إلى تأهيل الكوادر المتميزة، والارتقاء بمعايير المهنية والكفاءة.

وقال القاضي الدكتور جمال السميطي، مدير عام معهد دبي القضائي: «نقوم بإعداد ونشر الدراسات والأبحاث والإصدارات المتخصصة التي تُعنى بالتوعية القانونية بين الفئات المستهدفة في المجتمع، بمن فيهم المستثمرون الذي يتطلعون إلى الإلمام بالمستجدات القانونية ذات الصلة بأعمالهم وأنشطتهم للدخول إلى سوقنا المحلي».

وأضاف مدير عام معهد دبي القضائي: يفخر المعهد بعلاقات الشراكة التي يقيمها مع مؤسسات السلطات القضائية، وخلال العام الماضي أسهم في تدريب 272 عضواً من أعضاء السلطة القضائية وأعوانهم، عندما وفّر لهم 14 برنامجاً.

كما نظم خمسة برامج للضبط القضائي. وتسهم هذه البرامج في تلبية الاحتياجات التدريبية القضائية والقانونية لهؤلاء الشركاء، وتعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف المؤسسات الحكومية، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، ورفع مستوى الأداء الحكومي إلى أعلى درجات التميز، وتقديم خدمات قانونية وقضائية لا تضاهى، من أجل راحة المتعاملين وإسعادهم. دبي - البيان

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات