تجديد مركز الصحة الوقائية بالمصفح وإضافة قسم للنساء

أعلنت الخدمات العلاجية الخارجية، إحدى المنشآت التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، عن افتتاح قسم جديد لاستقبال الإناث بمركز الفحص والصحة الوقائية في منطقة مصفح الصناعية في إمارة أبوظبي، واكتمال التجديدات لقسم الرجال بالمركز، مشيرة إلى أن المركز استقبل ما قارب 204 آلاف مراجع خلال سنة 2018.

وشملت التجديدات جميع غرف الكشف الطبي، والممرات وأماكن الانتظار بهدف تسهيل رحلة المراجع، كما تضمنت افتتاح قسم مخصص للإناث بمدخل منفصل وقاعة انتظار وغرف للفحص، وسحب الدم والتطعيم وإجراء الأشعة في جو من الخصوصية والراحة التامة، كما تم تخصيص قاعة انتظار مخصصة للمرافقين من الرجال للانتظار في حين إكمال المراجعة للفحص الطبي.

ويوفر المركز الفحص الطبي للإقامة من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً من الأحد إلى الخميس، كما تتوفر الخدمة يوم السبت من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة عصراً.

وقال الدكتور عمر عبد الرحمن الهاشمي، المدير التنفيذي للشؤون الإكلينيكية: «يأتي افتتاح قسم خاص للإناث في مركز الفحص والصحة الوقائية في منطقة مصفح؛ تلبية لاحتياجات الشركات والأفراد المقيمين فيها وفي المناطق المجاورة مثل مدينة محمد بن زايد والمقطع وبني ياس، حيث تصل الطاقة الاستيعابية لقسم الإناث ما يقارب 500 مراجعة يومياً، بالإضافة إلى قسم الرجال الذي تصل طاقته الاستيعابية إلى ما يقارب 2400 مراجع يومياً».

وقالت الدكتورة أمنيات الهاجري، مديرة دائرة الصحة العامة في دائرة الصحة أبوظبي: «إن هذه الخطوة بلا شك تجسد الجهود الرامية لتقديم رعاية صحية متكاملة، قادرة على استيعاب أبنائها والمقيمين على أرضها وترتقي بتجربة المرضى لأعلى معايير الرضا والكفاءة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات