تكريم الشيخة فاطمة بنت مبارك بجائزة "مئة فكرة وفكرة"

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بجائزة " مئة فكرة وفكرة .. هكذا نحتفل بعام زايد" التي ترعاها الدائرة الخاصة للشيخ محمد بن خالد آل نهيان.

وأعلن الشيخ خليفة بن محمد آل نهيان رئيس الدائرة الخاصة للشيخ محمد بن خالد ال نهيان ورئيس جمعية واجب التطوعية في احتفال أقيم بهذه المناسبة مساء أمس عن اختيار سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمركز الأول، باستحقاق متميز، وتشريف للمبادرة.. لما كان لها من دور كبير واهتمام من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان "طيب الله ثراه" الذي قال " إن سموها نجحت في استيعاب أهدافي وأفكاري وحوّلت هذه الأفكار إلى تجارب ناجحة في كل الميادين".

ورفع الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان الشكر إلى القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

بعد ذلك جرى عرض فيلم بعنوان " ولن نستطيع" في إشارة إلى أننا لا نستطيع أن نوفي الشيخ زايد حقه.. تلاه تقديم أوبريت شارك فيه وأعدّه الشاعران أحمد الزرعوني، ومحمد البادي، وأداء طالبات مدرسة سلمى الأنصارية.

ثم بدأت بعد ذلك فعالية تكريم الفائزين المشاركين، من قبل الشيخ خليفة بن محمد بن خالد استهلها بإعلان تكريم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بجائزة المركز الأول، وتسلمت التكريم نيابة عن سموها، نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، بعدها تم تكريم الرعاة بمشاركة الشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان النائب الثاني لرئيس جمعية واجب التطوعية ومنصور اسحاق سليمان مدير عام مبادرة 101 مئة فكرة وفكرة.

كما تم تكريم عدد من اصحاب المبادرات الفائزة وهي مائة مبادرة من المؤسسات والأفراد ومن عدد من الدول العربية - السعودية ومصر والاردن والهند -.

وقام الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان بجولة في المعرض الذي ضم 50 مبادرة من المبادرات الفائزة والمقام في جامعة السوربون أبوظبي.

 

كلمات دالة:
  • الشيخة فاطمة بنت مبارك،
  • رئيسة الاتحاد النسائي العام،
  • مئة فكرة وفكرة
Email