راشد المعلا: بسواعد الشباب تتواصل الإنجازات وتستمر النجاحات

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، إن شبابنا هم بناة الحاضر وصناع المستقبل، حيث بقدراتهم تتواصل مسيرة التفوق والتميز والإنجازات، وبأفكارهم نتغلب على التحديات لتستمر النجاحات.

وأضاف سموه: «طاقات الشباب وإبداعاتهم هي الضمانة الرئيسة لدفع عجلة التقدم والرقي بالمجتمع، ومشاركتهم الفعّالة هي السبيل التي تحقق من خلاله طموحات قيادتنا الرشيدة وآمالنا في أن تكون دولتنا في المرتبة الأولى عالمياً في جميع المجالات».

وتابع سموه: «ندرك تماماً أن شباب الوطن هم القوة التي نحافظ بها على منجزات دولتنا، ونعمل على تذليل جميع العقبات التي تحول دون مشاركتهم في مسيرة التنمية، وتحفزهم إلى التوظيف الأمثل لإبداعاتهم في خدمة المجتمع والنهوض به، حيث نعول على مجلس أم القيوين للشباب لوضع الأطر والمقترحات والاستراتيجيات التي تمكن الشباب من أن يكونوا مساهمين في مسيرة التقدم وصناعة المستقبل».

جاء ذلك بمناسبة إعلان المؤسسة الاتحادية للشباب والمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين عن تشكيل الدورة الثالثة لمجلس أم القيوين للشباب، والمكوّن من خمسة أعضاء وقع عليهم الاختيار بناءً على مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية.

رعاية

وبهذه المناسبة، قالت معالي شما بنت سهيل فارس المزروعي، وزيرة الدولة لشؤون الشباب، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب:

«يأتي تشكيل مجالس الشباب ضمن حرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على رعاية الشباب والاستثمار فيهم وتنمية معارفهم وخبراتهم وإعدادهم ليكونوا قادة المستقبل، كما تعكس أيضاً نهج حكومة الإمارات التي تسعى من خلاله إلى توظيف خبرات والاستفادة من مهارات شريحة واسعة من الشباب في تحقيق الرؤى الوطنية الرامية لتعزيز المكانة الرائدة للدولة وضمان تقدمها لتكون الأفضل عالمياً».

وأضافت معاليها: «نحن حريصون على تهيئة البيئة المناسبة وتسخير جميع الإمكانات التي تسهم في إطلاق طاقات وتطوير قدرات الشباب».

ويضم مجلس أم القيوين للشباب الجديد في عضويته كلاً من: منى إسماعيل خلف إسماعيل، وخلود سعيد خليفة آل علي، ومريم راشد الحمر آل علي، ومريم كافور عبيد كافور آل علي، وفاطمة راشد سعيد الغاوي.

Email