رئيس الدولة يصدر عدداً من المراسيم الاتحادية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" عددا من المراسيم الاتحادية بشأن إنشاء سفارة للدولة في جمهورية زيمبابوي وتعيين وترقية أعضاء في السلك الدبلوماسي للدولة.

ونصت المراسيم المنشورة في العدد الأخير من الجريدة الرسمية الاتحادية على إنشاء سفارة للدولة لدى جمهورية زيمبابوي في العاصمة هراري.. كما نصت على نقل صقر ناصر أحمد عبدالله الريسي - سفير الدولة لدى جمهورية إيطاليا - وتعيينه سفيرا للدولة لدى دولة الكويت بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها على أن تنهى مهامه كسفير غير مقيم لدى كل من جمهورية مقدونيا وجمهورية سان ريمو.

وتضمنت المراسيم تعيين محمد عمر عبدالله بلفقيه سفير الدولة لدى جمهورية سنغافورة سفيرا غير مقيم للدولة لدى دولة بابوا غينيا الجديدة المستقلة، وتعيين الدكتور سالم علي محمد الخديم الظنحاني قنصلا عاما للدولة في مدينة كراتشي لدى جمهورية باكستان الإسلامية بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حاليا وترقية عضوي السلك الدبلوماسي والقنصلي جاسم محمد مبارك عبدالله القاسمي ومحمد سيف هلال محمد الشحي من درجة وزير مفوض إلى درجة وزير مفوض من الدرجة الأولى وترقية كل من أعضاء السلك الدبلوماسي أمل سلطان عبيد سالم آل علي وأحمد محمد أحمد المطوع الشحي وخليفة سيف حامد عبيد الطنيجي من درجة مستشار إلى درجة وزير مفوض.

 

كلمات دالة:
  • الإمارات ،
  • رئيس الدولة،
  • مراسيم اتحادية
Email