فاطمة بنت مبارك: الاتحاد ذكرى عزيزة على أبناء الوطن - البيان

فاطمة بنت مبارك: الاتحاد ذكرى عزيزة على أبناء الوطن

حضرت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، أمس، الاحتفال الرسمي باليوم الوطني الـ 47 الذي أقيم في مدينة زايد الرياضية تحت شعار «هذا زايد.. هذه الإمارات».

وأكدت سموها، أن قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة ذكرى عزيزة على أبناء الوطن، بما تحقق من منجزات ومكتسبات وطنية وضعت دولتنا في مكانة رفيعة بفضل من الله عز وجل، ثم بفضل الرؤية الحكيمة للمؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والنهج القويم الذي سارت عليه القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقالت سموها: «إن دولتنا استطاعت منذ البداية تحقيق منظومة تنموية وإنسانية متقدمة، تقوم على ربط الآمال بالأفعال مع توفر إرادة قوية ونية صادقة وعزيمة ثابتة في تحقيق الخير للمواطن والوطن».

حضر الاحتفال عدد من الشيخات وعدد من الأميرات في المملكة العربية السعودية الشقيقة والوزيرات وقيادات العمل النسائي بالدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات