محمد بن راشد ومحمد بن زايد والحكام يشيدون بالعلاقات الأخوية مع الجزائر - البيان

خلال لقائهم رئيس الأركان الجزائري

محمد بن راشد ومحمد بن زايد والحكام يشيدون بالعلاقات الأخوية مع الجزائر

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، أمس، في أبوظبي، الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري في أبوظبي، الذي نقل إلى سموهم تهاني الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لقيام اتحاد الإمارات المبارك.

وحضر اللقاء صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

وأعرب سموهم عن شكرهم وتقديرهم للجزائر قيادةً وشعباً على ما أبدوه من مشاعر طيبة تجاه دولة الإمارات، مشيدين بالعلاقات الأخوية بين البلدين.

وتبادل الجانبان، خلال اللقاء، الأحاديث الودية عن العلاقات الأخوية بين البلدين، وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة.

وأشاد الفريق أحمد قايد بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين وشعبيهما، والحرص المشترك على تطويرها في مختلف المجالات.

وهنأ الفريق دولة الإمارات وشعبها باليوم الوطني، معرباً عن سعادته بالمشاركة في أفراحها واحتفالاتها الوطنية، متمنياً لدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات