00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منى المرّي: احتفالات «براند دبي» تجسد الإبداع الذي تأسست عليه الدولة

Ⅶ منى المرّي خلال الاحتفال بيوم العلم | تصوير: محمد هشام

افتتح المكتب الإعلامي لحكومة دبي النسخة الخامسة من «حديقة الأعلام» التي ينظمها «براند دبي»، الذراع الإبداعية للمكتب، للعام الخامس على التوالي، في إطار الاحتفال بـ«يوم العَلَم».

وهو التقليد السنوي الذي أقرّه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تعبيراً عن وحدة وتلاحم شعب الإمارات والانتماء الراسخ للوطن الذي يبقى العلم رمز رفعته وكرامته.

وشاركت في الاحتفال بيوم العَلَم وافتتاح حديقة الأعلام منى غانم المرّي، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، مع موظفي المكتب الإعلامي لحكومة دبي، و«براند دبي» و«نادي دبي للصحافة»، التابعين للمكتب، إحياءً لهذه المناسبة الوطنية الغالية في موقع «حديقة الأعلام» على شاطئ أم سقيم.

حيث أكد الجميع مشاعر الاعتزاز والانتماء لوطننا الغالي والإخلاص والولاء للقيادة الرشيدة والالتزام بدعم مسيرة النماء تحت الراية الموحّدة للدولة.

فكرة مبدعة

وبهذه المناسبة، قالت منى المرّي: «إن دولة الإمارات تأسست بفضل فكرة مبدعة ولدت على يد المغفور لهما بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيّب الله ثراهما، وأحاطاها بكل الرعاية والعناية بدعم إخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حُكَّام الإمارات، ليتحقق إنجاز نوعي خرج عن السياق التقليدي للمنطقة آنذاك، ليقدم نموذجاً تنموياً فريداً بفضل الرؤية المستقبلية الطموحة للآباء المؤسسين، الذين وجدوا في الاتحاد قوة تمكّنهم من بلوغ الأهداف الاستراتيجية التي ينشدونها لوطن توافرت له مع الوحدة كل أسباب العزة والرقي». وأوضحت المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي:

«الإبداع الذي اتسمت به الفكرة التي قامت عليها دولة الاتحاد سيظل دائماً مصدر إلهام للأجيال القادمة، ونحن استلهمنا منها ضرورة أن يأتي الاحتفال بعَلَم الدولة في إطار مبتكر، لاسيما أن تشجيع الإبداع وإبراز مظاهره يعد من أهم أولويات «براند دبي»، ويشرفنا أن تزدان حديقة الأعلام هذا العام بصورة يحملها جميع أبناء الوطن في قلوبهم بكل الحب والتقدير والولاء، وهي صورة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله».

اعتزاز

وأكدت منى المرّي اعتزاز «براند دبي» بالمكانة التي تتمتع بها «حديقة الأعلام»، كحدث سنوي يجذب الناس من مختلف أنحاء الدولة من مواطنين وزوار وحتى سائحين، إذ تُعدُّ «حديقة الأعلام» من أهم الفعاليات التي يتولى «براند دبي» تنظيمها كل عام بما تعبّر عنه من قيم وطنية.

يُذكر أن «حديقة الإعلام» تأتي في صدارة الفعاليات والمبادرات المدرجة على الأجندة السنوية لـ«براند دبي»، التي تتضمن العديد من الإسهامات والمشاريع المهمة التي يحقق من خلالها رسالته في نشر ملامح الإبداع في دبي والاحتفاء بالطاقات المبدعة، ومن أبرز تلك الإسهامات مهرجان «دبي كانفس» السنوي للرسم ثلاثي الأبعاد ومشروع «متحف دبي الفني» الذي نُفِّذت من خلاله العديد من الأعمال الإبداعية المنتشرة في مواقع حيوية من الإمارة .

طباعة Email