رئيس وزراء الهند يشكر محمد بن راشد على جهوده في إغاثة كيرلا

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، شكراً خاصاً للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على جهوده الإنسانية التي يقوم بها من أجل إغاثة المتضررين من الفيضانات التي ضربت ولاية كيرلا .

وقال ناريندرا مودي على حسابه عبر تويتر، اليوم ، نشكر نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على دوره الكبير في إغاثة المتضررين من الفيضانات التي ضربت ولاية كيرلا.

وأشار إلى أن اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وحرصه على المساعدة في الأوقات الحرجة يعكس عمق العلاقات القوية التي تربط الإمارات والهند.
وأكدت توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ضرورة تضافر كافة الجهود في الدولة لتنسيق عمليات عاجلة لإغاثة متضرري فيضانات كيرالا بما يعكس روح الصداقة التاريخية التي تربط الشعبين، وبما يُسهم بشكل مباشر في دعم الحكومة الهندية في مساعيها لاحتواء الآثار المدمرة للفيضانات على سكان ولاية كيرالا.

وتقدم صاحب السمو رئيس الدولة، وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بخالص التعازي للشعب الهندي الصديق ولرئيس وزراء جمهورية الهند ناريندرا مودي في ضحايا الفيضانات المؤسفة التي تشهدها ولاية كيرالا الهندية وراح ضحيتها المئات وتسببت في تهجير مئات الآلاف من السكان خلال الأيام الماضية.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تدوينات عبر حسابه في «تويتر»: «تتعرض ولاية كيرالا في الهند في هذه الأيام لفيضانات ضخمة هي الأعنف خلال قرن، أسفرت عن مقتل المئات وتشريد مئات الآلاف.. مع استعداداتنا لعيد الأضحى المبارك لا ننسى مد يد العون لإخوتنا في الهند.. شعب الإمارات والجالية الهندية سيكونون يداً واحدة لإغاثة المتضررين».

Email