سموه يزور محمد بخيت الكتبي وفاطمة مانع الرميثي في العين

محمد بن زايد يشيد بجهود أبناء الإمارات لنيل المراتب المتقدمة

Ⅶ محمد بن زايد متحدثاً للحضور | تصوير: محمد الحمادي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بعطاء وجهود أبناء الإمارات ومبادراتهم كل في مجاله لنيل وتحقيق المراتب المتقدمة في مختلف المجالات، مشيراً إلى ما يجمع أبناء الإمارات من ود وتراحم وسعيهم المتواصل لإبراز الوجه الحضاري لوطنهم ومجتمعهم.

جاء ذلك خلال زيارة سموه، أمس، محمد بخيت الكتبي بمنزله في مدينة العين.

ورحب الكتبي وأفراد أسرته وجمع من المواطنين وأعيان المنطقة بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان معربين عن سعادتهم بزيارة سموه وتقديرهم لاهتمامه بالتواصل الدائم مع أبناء الوطن وحرص سموه على ترسيخ القيم الاجتماعية الأصيلة التي يتميز بها مجتمع الإمارات.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع الحضور الأحاديث الودية التي تجسّد خصوصية العلاقات التي تجمع قيادة الدولة الحكيمة بأبناء الوطن وترسّخ النهج الإماراتي الأصيل الذي وضع أسسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، في التواصل مع المواطنين وتعزيز قوة وأواصر النسيج المجتمعي لدى شعب الإمارات. ودعا الجميع الله عز وجل أن يسبغ على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله موفور الصحة والعافية والسعادة وينعم على وطننا الغالي بدوام الأمن والأمان والازدهار في ظل قيادته الحكيمة. وأقام محمد بخيت الكتبي مأدبة غداء تكريما لسموه.

رافق سموه خلال الزيارة سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان والدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

زيارة

كما زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس أسرة فاطمة مانع الرميثي في مدينة العين.

ورحبت فاطمة مانع الرميثي وأسرتها بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تعكس اهتمام القيادة بتفقد أحوال المواطنين والتواصل معهم ومتابعة شؤونهم.

وتبادل سموه وأسرة الرميثي الأحاديث الودية التي تجسد روح الأسرة الواحدة وترابطها وتكاتفها وعمق التلاحم بين القيادة والشعب.

رافق سموه خلال الزيارة سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان.

Email