" الهلال الأحمر" يقدم مساعدات إغاثية وغذائية لأهالي حضرموت

 واصلت " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " توزيع المساعدات الإغاثية والغذائية على أهالي محافظة حضرموت في إطار جهود الإمارات الإنسانية في" عام زايد " وذلك على مختلف الأصعدة التنموية و الخدمية لمساعدة الأشقاء في اليمن و التخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم معيشتهم.

وفي هذا الصدد وزع فريق " الهلال " في حضرموت مساعدات غذائية على أبناء و أهالي مديرية الشحر ممن يعيشون أوضاعا معيشية صعبة.

و أكد محمد عبيد الشامسي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت حرص الهيئة على الإسهام في رفع المعاناة عن المحتاجين خاصة الأسر الفقيرة و الأشد فقراً.

وقال إن هذه المعونات تأتي ضمن سلسلة حملات إغاثية تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تستهدف أبناء محافظة حضرموت تلبية لنداءاتهم ومدا ليد العون لهم.

وثمن وجهاء مديرية الشحر وشخصياتها الاجتماعية ما تقدمه دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً من دعم متواصل للشعب اليمني و جهودها الإنسانية والإغاثية للتخفيف عن المحتاجين في مختلف المناطق اليمنية.

من جانبهم عبر أهالي المديرية عن شكرهم و تقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي و فريق عملها الموجود على الأرض الذي يبذل جهودا كبيرة في مجال تقديم العون و المساعدة للفئات المحتاجة في مختلف مناطق محافظة حضرموت.. مثمنين في الوقت نفسه وقفة دولة الإمارات ودعمها المتواصل للتخفيف من معاناة الأسر اليمنية وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة .

 

تعليقات

تعليقات