"بصمة سعادة التطوعي" ينظم فعاليات جماهيرية في العين

نظم فريق بصمة سعادة التطوعي بالتعاون مع بلدية العين فعاليات استقطبت جمهور العين مول تزامنا مع أيام عيد الفطر السعيد. وانطلقت الفعاليات بتوزيع كتيبات تحمل أقوالا حكيمة للوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الاتحاد، طيب الله ثراه، وذلك احتفالا بعام زايد. كما قام أعضاء الفريق بتوعية الجمهور عن ظاهرة التسول وانتشارها والتأكيد على إنها ظاهرة دخيلة وغريبة على مجتمع دولة الإمارات، وتمت مناقشة الطرق الصحية للتخلص من هذه الظاهرة ومنعها بالوسائل القانونية، وضرورة التبليغ عن أي حالة من الحالات المشاهدة.

واستمرت الفعالية مع مجموعة من المسابقات التي شارك فيها الأطفال من جميع الأعمار وأبرزت روح المنافسة الشريفة بينهم، ورسخت معاني التواصل المجتمعي بين فئات المجتمع بكافة شرائحه.

كما تم طرح العديد من الأسئلة التي تتعلق بتاريخ دولة الإمارات، إضافة إلى طرح مواضيع مختلفة تتعلق بالتراث والموروث الديني والشعبي للدولة. وأكد محمد أحمد قائد فريق بصمة سعادة التطوعي على أهمية العمل التطوعي ودوره في رفد الساحة الثقافية والاجتماعية في الدولة، وتعزيز روح المبادرة وعكس صورة إيجابية عن شباب وشابات الدولة الذين خصصوا ساعات في أيام العيد لإسعاد غيرهم.

 وأضاف : " كما سعدنا باستضافة العين مول للفعاليات التي نظمها الفريق بالتعاون مع بلدية العين، إذ قدمنا الكثير من الخيارات الترفيهية الرائعة التي تلبي أذواق الجمهور بفضل تكاتف جهود الجميع من أجل تقديم وجبة دسمة من الفعاليات التي ترقى إلى تطلعات مرتادي المول في أيام عيد الفطر السعيد ".

 

 

تعليقات

تعليقات