منصور بن محمد يقدم واجب العزاء في الشهداء

قدم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، مساء أمس، واجب العزاء لأسرة الشهيد وكيل أول علي محمد راشد الحساني الذي استشهد أثناء أدائه الواجب الوطني في اليمن في إطار عملية «إعادة الأمل» للشعب اليمني الشقيق التي تشارك فيها قواتنا المسلحة الباسلة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

كما قدم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أمس، واجب العزاء في شهيدي الوطن الرقيب خميس عبدالله خميس الزيودي، والعريف أول عبيد حمدان سعيد حمدان العبدولي اللذين استشهدا أثناء أدائهما الواجب الوطني في اليمن.

جاء ذلك خلال زيارته لخيمتي العزاء في منطقة العكامية بمدينة دبا الفجيرة. كما قدم سموه واجب العزاء إلى أسرة وذوي شهيد الوطن والواجب الشهيد الملازم أول بحري خليفة سيف سعيد الخاطري الذي استشهد أثناء أدائه الواجب الوطني في اليمن في إطار عملية «إعادة الأمل» للشعب اليمني الشقيق التي تشارك فيها قواتنا المسلحة الباسلة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

تعليقات

تعليقات