#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

مجلس ضاحية مويلح يوزّع العيديات والألعاب على الأطفال

استقبل مجلس ضاحية مويلح، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، في مقره بمدينة الشارقة، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، الأسر والأهالي، ونظم عدداً من الفعاليات والمبادرات، من خلال استقبال الأهالي والأطفال في مقر الضاحية، حققت تقاربهم وأسعدتهم بتجمعهم.

حضر الاحتفال ماجد سالم الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح، يرافقه الدكتور عبد العزيز بن بطي المهيري نائب الرئيس، وعدد من الأعضاء والأهالي من ضاحية مويلح، ليبارك الجميع لبعضهم، ويتبادلوا التهاني بقدوم عيد الفطر السعيد.

ووزع عيسى المهيري عضو مجلس ضاحية مويلح، نيابة عن أعضاء مجلس الضاحية، العيديات والألعاب على كافة الأطفال الحضور، الذين توافدوا على مقر الضاحية أول وثاني أيام عيد الفطر، على أن يتواصل الاحتفال حتى اليوم الثالث.

وتعد مبادرة عيدية العيد للأطفال، إحدى مبادرات ضاحية مويلح لتعزيز الترابط الاجتماعي خلال أيام العيد، وإكساب الأسر وأطفالها العادات الإماراتية في استقبال عيد الفطر، فضلاً عن تنمية عرى التواصل والتلاقي بين الجميع، لنشر مظاهر العيد السعيد وأجوائه الاجتماعية.

وأكد ماجد سالم الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح، أهمية مبادرة مجلس ضاحية مويلح، وإقامة العديد من الفعاليات، فضلاً عن توزيع العيديات والألعاب على الأطفال، في أجواء احتفالية رائعة. ولفت إلى أن تلك الفعاليات، تتلاقى وأهداف دائرة شؤون الضواحي والقرى في تعزيز الترابط الاجتماعي، وجعل الأسر أقرب إلى بعض، لا سيما خلال أيام الأعياد، وإدخال السعادة في قلوب الأطفال.

تعليقات

تعليقات