تكريم أول مصور تلفزيوني التحق بالعمل في شرطة دبي

اللواء المري يُكرّم أول مصور تلفزيوني

كرم اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بحضور المقدم فيصل عيسى القاسم مدير إدارة الإعلام الأمني، محمد رمضان أول مصور تلفزيوني في شرطة دبي.

وذلك تقديراً لعطائه المثمر، وتميزه وخدمته المخلصة والطويلة والتي امتدت لأكثر من 25 عاماً، عاصر خلالها أول المهرجانات والمؤتمرات والبرامج التي أطلقتها شرطة دبي.

وأثنى القائد العام على جهود محمد رمضان وكفاءته في أداء المهام الموكلة إليه أثناء عمله في إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وتفانيه في العمل الميداني، مكرماً إياه بحضور الزملاء عرفاناً وشكراً لما قدمه لشرطة دبي لأكثر من ربع قرن، ومتمنياً من الجميع أن يحذوا حذوه ويسيروا على خطاه.

وبدوره، وجه محمد رمضان شكره وامتنانه لشرطة دبي على البادرة الطيبة، مبيناً أنه التحق بشرطة دبي منذ أكثر من 25 عاماً، وكان أول مصور تلفزيوني في إدارة الإعلام الأمني حين كان معالي الفريق ضاحي خلفان تميم قائداً عاماً لشرطة دبي، مؤكداً أن معالي الفريق لطالما كان بمثابة أخ ووالد عزيز لكل العاملين معه.

وأضاف أنه استلم بحضور معالي الفريق، واللواء عبد الرحمن رفيع أول كاميرا تلفزيونية في شرطة دبي تم إحضارها من بريطانيا، وشرع في العمل بها مصوراً أول مؤتمر جنائي عقدته شرطة دبي، وقلعة نايف القديمة قبل البدء في تطويرها، ومتحف الشرطة القديم، وأول مهرجان صيفي لشرطة دبي، كما صور 120 حلقة من حلقات برنامج «الشرطة والأمن العام».

تعليقات

تعليقات