محمد بن راشد يستقبل جموع المهنّئيــن بعيد الفطر السعيد

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في مجلس قصر زعبيل في دبي صباح أمس جموع المهنئين بعيد الفطر السعيد من الشيوخ والوزراء وأعيان البلاد وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين والجاليات العربية والإسلامية والأجنبية المقيمة في ربوع دولتنا الذين هنأوا سموه بهذه المناسبة المباركة وتمنوا له دوام الصحة والسعادة ولشعبنا اطراد التقدم والرخاء والاستقرار في ظل قيادتنا الحكيمة.

وتقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، التهاني والتبريكات من كل من رئيس وضباط جهاز أمن الدولة ونائب رئيس وقائد عام شرطة دبي .

وقائد وضباط الدفاع المدني في دبي ومدير عام وضباط الإدارة العامة للجنسية وشؤون الأجانب في دبي وقادة أفرع وكبار ضباط القوات المسلحة ووزارة الدفاع. وتقبل صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي التهاني والتبريكات من عدد من أصحاب المعالي الوزراء وأعيان البلاد ورؤساء ومديري المؤسسات والدوائر الحكومية ومن جموع المواطنين وأبناء القبائل وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية في الدولة. وبادلهم سموه جميعاً التهاني بالعيد السعيد، متمنياً لهم تمام الصحة والسعادة.

تعليقات

تعليقات