كأس العالم 2018

الزيودي والرميثي وقائد شرطة الفجيرة يعزّون في شهداء الوطن

حمد الرميثي وكبار الضباط خلال تقديم واجب العزاء | وام

قدم معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة واجب العزاء في الشهيد البطل العريف أول عبيد حمدان سعيد حمدان العبدولي الذي استشهد خلال أدائه الواجب الوطني ضمن قواتنا المسلحة المشاركة في «إعادة الأمل» للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

وعبر معاليه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدم الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة يرافقه عدد من كبار الضباط أمس واجب العزاء في شهداء الوطن الأربعة الذين استشهدوا أثناء أدائهم الواجب الوطني في اليمن في إطار عملية «إعادة الأمل» للشعب اليمني الشقيق التي تشارك فيها قواتنا المسلحة الباسلة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة. وأعرب الرميثي عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذووهم الصبر والسلوان.

كما قدم اللواء محمد الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة واجب العزاء لأسرتي شهيدي الوطن الرقيب خميس عبدالله خميس الزيودي والعريف أول عبيد حمدان سعيد حمدان العبدولي بمنطقة العكامية في مدينة دبا الفجيرة.

تعليقات

تعليقات