#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي يشارك في مشروع «حفظ النعمة»

انضم مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» - أحد مرافق الرعاية الصحية التابعة لشركة مبادلة للاستثمار- إلى مجموعة المؤسسات المشاركة في مشروع «حفظ النعمة» ليصبح بذلك أول مستشفى في الدولة يشارك في هذه المبادرة الإنسانية التي تشرف عليها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدعم من جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ودائرة الشؤون البلدية - بلدية مدينة أبوظبي.

وتهدف هذه الخطوة إلى تشجيع ثقافة الاستدامة وعدم التبذير والتكافل المجتمعي من خلال تجنب هدر كميات الطعام الفائض خلال المؤتمرات والفعاليات الكثيرة التي يستضيفها مبنى المستشفى في جزيرة المارية والاستفادة منها من خلال قيام فريق من مشروع «حفظ النعمة» بجمع الطعام الذي لم تمسه يد لتتم إعادة تعبئته وتوزيعه إلى المحتاجين في الليلة نفسها.

وأثنى الدكتور راكيش سوري الرئيس التنفيذي في المستشفى على الجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من خلال مشروع «حفظ النعمة»، مرحباً بالمشاركة في هذا المشروع الإنساني الذي يذكر الجميع بأهمية الحد من الإسراف والهدر في جميع الجوانب المتعلقة بعمليات المستشفى إضافة إلى أنه يساعد على توفير وجبات طعام صحية للمحتاجين والفقراء.

من جانبه شكر سلطان الشحي مدير مشروع «حفظ النعمة» مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» على ما يقدمه من دعم للمشروع والمشاركة فيه إلى جانب العديد من الجهات الأخرى.

تعليقات

تعليقات