منصور بن زايد يعزّي في الفقيدة شوانة البوسعيدية

منصور بن زايد معزياً بحضور أحمد الزعابي وعبد الرحمن العويس وسلطان البادي وفارس محمد المزروعي | وام

قدّم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، صباح أول أمس في مسقط .

واجب العزاء إلى هيثم بن طارق آل سعيد، وزير التراث والثقافة في سلطنة عمان، وشهاب بن طارق آل سعيد، مستشار جلالة السلطان رئيس مجلس البحث العلمي في سلطنة عمان، وأدهم بن طارق آل سعيد، في وفاة والدتهم المغفور لها بإذن الله تعالى شوانة بنت حمود البوسعيدية، التي انتقلت إلى جوار ربها.

وأعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة وشعب سلطنة عمان الشقيق، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وقدم واجب العزاء إلى جانب سموه، معالي أحمد جمعة الزعابي، وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد، ومعالي عبد الرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، ومعالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري، وزير العدل، ومعالي فارس محمد المزروعي، المستشار في وزارة شؤون الرئاسة.

زيارة

جاء ذلك خلال زيارة قام بها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لسلطنة عمان، أول من أمس، لتقديم التعازي في وفاة المغفور لها شوانة بنت حمود البوسعيدية، رحمها الله، وكان في استقبال ووداع سموه والوفد المرافق له، تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد، الأمين العام المساعد للاتصالات بمجلس البحث العلمي.

تعليقات

تعليقات