كأس العالم 2018

«دو» توزّع هدايا العيد على الأطفال في مستشفى الجليلة التخصصي

دو توزع هدايا العيد على الأطفال في مستشفى الجليلة التخصصي

قام متطوعون من دو، وفي مقدمتهم عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي، أخيراً، بزيارة إلى مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال.

حيث تفاعل المتطوعون مع الأطفال ووزعوا عليهم هدايا العيد عبر كافة أجنحة المشفى، تماشياً مع أهداف مبادرة #الدور_دورك التي أطلقتها الشركة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقال جمعة: «تعتبر أنشطة المسؤولية الاجتماعية جزءاً لا يتجزأ من نسيجنا المجتمعي المميز في دولة الإمارات. وبصفتنا شركة إماراتية مسؤولة.

فقد سعينا دائماً إلى تمكين كافة أفراد المجتمع من إحداث تأثير إيجابي في حياة الناس عبر مجموعة من المبادرات المتنوعة التي تشجع على المساهمة بعمل الخير وتقديم يد العون للآخرين. وفي الحقيقة كانت زيارتنا إلى مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال مميزة للغاية، حيث أتاحت لنا فرصة المساهمة برسم الابتسامة على وجوه الأطفال من خلال تقديم هدايا العيد لهم».

وتعتبر هذه الزيارة واحدة من بين عديد المبادرات التي أطلقتها وشاركت بها دو في إطار حملتها #الدور_دورك والتي تهدف إلى التواصل مع كافة أفراد المجتمع بطرق إيجابية وفعالة.

وكانت الشركة قد أطلقت في شهر رمضان المبارك مبادرتها السنوية «موائد الرحمن» لتشجيع أفراد المجتمع على المساهمة بتعبئة وتوزيع مواد الغذاء الأساسية على آلاف الأسر ذات الدخل المحدود عبر دولة الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، ساهمت دو أيضاً بالجمع بين العديد من الأفراد وعائلاتهم، إضافة إلى ذلك انضمت الشركة أيضاً إلى مبادرة «سحورهم علينا» التي أطلقتها هيئة تنمية المجتمع.

تعليقات

تعليقات