شرطة أبوظبي تحدد مواعيد زيارة نزلاء «العقابية والإصلاحية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شرطة أبوظبي، مواعيد زيارات نزلاء مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية في قطاع أمن المجتمع خلال عطلة عيد الفطر السعيد في مختلف إداراتها.

وستكون مواعيد الزيارات في إدارة الوثبة أول أيام عيد الفطر، من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، وتشمل فئة الرجال الأجانب لكل القضايا باستثناء قضايا المخدرات، والفترة المسائية من الثالثة عصراً وحتى الخامسة مساء، لفئة الرجال الأجانب في قضايا المخدرات، وثاني أيام عيد الفطر، تكون الزيارة لفئة الرجال العرب في قضايا المخدرات من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، وفي القضايا الأخرى من الساعة الثالثة عصراً وحتى الخامسة مساءً. أما ثالث أيام العيد، فتكون الزيارة لفئة النساء من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثانية عشرة ظهراً .

وتكون الزيارة في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالعين، أول أيام عيد الفطر، من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، وتشمل فئة الرجال الأجانب لكل القضايا باستثناء قضايا المخدرات، فيما تكون الفترة المسائية من الثالثة عصراً وحتى الخامسة مساء، لفئة الرجال الأجانب في قضايا المخدرات، وفي ثاني أيام العيد، تكون الزيارة لفئة الرجال العرب في كافة القضايا باستثناء المخدرات من الثامنة صباحاً ولغاية الثانية عشرة ظهراً، وفي قضايا المخدرات من الثالثة عصراً وحتى الخامسة مساءً.

Email