الحكام يعزّون سلطان عُمان في وفاة شوانة البوسعيدية

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعث أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات برقيات تعزية إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان بوفاة شوانة بنت حمود البوسعيدية التي انتقلت إلى جوار ربها، إذ بعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة برقية تعزية إلى أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان بوفاة شوانة بنت حمود البوسعيدية.

كما بعث صاحب السمو حاكم الشارقة برقيات تعزية إلى كل من هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة في سلطنة عمان وشهاب بن طارق آل سعيد مستشار جلالة السلطان رئيس مجلس البحث العلمي في سلطنة عمان وأدهم بن طارق آل سعيد.

وبعث صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، برقية تعزية إلى أخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، بوفاة شوانة بنت حمود البوسعيدية التي انتقلت إلى جوار ربها.

كما بعث صاحب السمو حاكم عجمان برقيات تعزية إلى كل من هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة في سلطنة عمان وشهاب بن طارق آل سعيد مستشار جلالة السلطان رئيس مجلس البحث العلمي في سلطنة عمان وأدهم بن طارق آل سعيد.

وأعرب سموه في برقيات التعزية عن خالص تعازيه ومواساته لجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان وإلى آل سعيد الكرام، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

كما بعث صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين برقية تعزية إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان بوفاة شوانة بنت حمود البوسعيدية التي انتقلت إلى جوار ربها.

كما بعث صاحب السمو حاكم أم القيوين برقيات تعزية مماثلة إلى كل من هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة في سلطنة عمان وشهاب بن طارق آل سعيد مستشار جلالة السلطان رئيس مجلس البحث العلمي في سلطنة عمان وأدهم بن طارق آل سعيد.

وبعث صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة برقيات تعزية إلى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان ، وكل من هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة في سلطنة عمان وشهاب بن طارق آل سعيد وأدهم بن طارق آل سعيد.

وأعرب سموه في برقيات التعزية عن خالص تعازيه ومواساته لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان وإلى آل سعيد الكرام ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

كما بعث سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة برقيات تعزية مماثلة

وبعث سمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة برقيات تعزية مماثلة.

وبعث سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان والشيخ ناصر بن راشد النعيمي نائب حاكم عجمان برقيات تعزية مماثلة.

Email