«زايد للرعاية الأسرية» تطلق مبادرة «عيدكم عيدنا»

تطلق دار زايد للرعاية الأسرية في منطقة العين مبادرة «عيدكم عيدنا» تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر السعيد، وذلك ضمن حزمة من المبادرات المجتمعية التي تنظمها الدار.

وتهدف المبادرة إلى مشاركة الموظفين الأطفال المنتسبين للدار فرحة العيد خلال زيارتهم لهم في أول أيام عيد الفطر المبارك، وتقديم الهدايا لهم مما يعزز مبدأ الأسرة الواحدة، وإدخال السعادة والبهجة في نفوسهم ورسم البسمة، وإرساء لقيم التراحم والتواصل بين كل فئات المجتمع.

وقال نبيل الظاهري مدير عام الدار لـ «البيان»: «إن مبادرة عيدكم عيدنا تهدف لتعزيز التواصل والترابط بين موظفي الدار والأطفال المنتسبين للدار، والعمل بمبدأ الأسرة الواحدة، إذ سيقوم موظفو الدار بزيارة الأطفال وتوزيع الهدايا عليهم ومشاركتهم الفرحة بحلول العيد السعيد».

وأضاف الظاهري: «ويأتي تنظيم هذه المبادرة ضمن تعزيز مبادرات المسؤولية المجتمعية، وانطلاقاً من حرص الدار على نشر معاني ومفاهيم التعاضد والتكافل الاجتماعي بين الفئة التي ترعاها».

مشيداً بالعلاقة الأسرية المميزة التي تجمع الطرفين، لاسيما وأن وجود فئة الموظفين مع أبناء الدار في أيام العيد من شأنه أن يسهم إيجاباً في تحقيق قَدر من التواصل الاجتماعي معهم، لذلك تعد مثل هذه المبادرات مهمة لإبقاء هؤلاء الأطفال في أجواء تدخل إلى عالمهم البهجة والفرحة، وربطهم بشكل مستمر مع المجتمع.

تعليقات

تعليقات